الربح من كليك بانك

http://www.tipsmakemoney.com/wp-content/uploads/photos/clickbank-logo.jpg

1-اولا لكي تنشأ مملكتك الربحية يجب عليك ان تعي كيف تختار المنتج المناسب للترويج وهذه اهم خطوة بعتقادي, كثير من المبتئين يختارون اي منتج لكي يجربو الطريقة ويقررو بعدها هل هذه الطريقة جيدة ام لا ولكن للاسف يقعون بفخ الفشل بسرعه والسبب هو ما اختاروه من منتج. عزيزي القارئ سوف ادلك الان على الطريقة الفعليه وشرحتها قبل ذلك في القال السابق في الاكاديمية ولكن سوف اتحدث عنه مجددا عند


البحث عن منتج معين من احدى النصنيفات عليك ان تلاحط على الكلمة التالية ( %refd ) هذه الكلمه مهمه جدا وتعني كم عدد التداول لهذه السلع في السوق الالكتروني في الانترنت بمعنى اخر كم شهره السلعه على مستوى كثرة المبيع فعن طريقها سوف تختار السلعه المناسبه فابحث جيدا على السلعه التي تكون نسبة شهرتها ما بين 50% - 100%.


2-انشأ مدونة جديدة على موقع بلوجر او ووردبريس او فلكسيا او اي استضافة مدفوعه وان لم تستطيع استخدم المواقع المجانيه وانشا عليها موقعك.


لكي تستطيع ان تعطي الزائر لمدونتك المزيد من التمتع يجب ان تستخدم طريقتين هما طريقة طريقة التصميم الجيد للمدونة وسوف اعطيك عزيز الكريم اداة رائعه وهي قوالب مني سايتس لكي تحصل عليها تجدها في الاكاديمية

3-تستخدمها في شرحك عن المنتج لكي تروجه اما الطريقة المهمه هو طريقة الخطابه وهي مهمه جدا في اقناع الزوار في شراء المنتج حيث تستخدم كلمات تشجيعيه عن المنتج وايضا اثباتات ودلائل حيث تثبت للزائر ان المنتج هو المنتج الافضل في هذا المجال والباقي عليك اعتقد وصلت الفكره.


4-من الامر الضروري يجب عليك ان تضع وصف معين لموقعك وايضا مجموعه من الكلمات البحث التي تتكر بحثها بمحركات البحث بكثره المتعلقة بمنتجك وتستطيع الحصول عليها عن طريق خجمة جوجل

او من الموقع التالي :

5-من المهم جدا كما ذكرت سالفا ان محتوى موقعك مهم جدا في اقناع الزبون او الزائر الموجود بموقعك, يجب عليك عزيزي القارئ الابتعاد عن الكلام الكبير جدا الذي يؤدي الى الملل من القراءه واغلاق صفحة موقعك من قبل الزائر وايضا اهتم بان يكون شرح عن المنتج في غضون 350 500 كلمة وهي تتراوح من منتج لمنتج اخر .


واهتم بان يكون المحتوى اروجنال لموقعك او حصري بمعنى اخر لموقعك حيث يعطيك هذا الكلام تراقك معقول جدا وايضا بيج رانج جيد جدا لصفحتك.

الخطوة السادسة : اضافة مقالاتك في المواقع المشهورة:

سوف اعطيك عزيزي القارئ مجموعه من المواقع المهمه لكي تروج بداخلها عن سلعك وهي كالاتي :




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تقنياتي 2013-2014