أفضل طرق و أساليب تسويق و إشهار مدونتك !

تسويق موقعك , طرق تسويق, كيف أسوق لموقعي, كيفية التسويق, تسويق إحترافي, e-marketing , easy marketing

تقنياتى : هو موقع مختص فى تقديم شروحات بلوجر ووردبريس

 

هل مدونتك غير معروفة ؟ هل عدد زوارها غير كافي بالنسبة لك ؟ هل تريد الإشهار لمدونتك ؟ هل تريد معردة كيف تسوق لمدونتك ؟ إذا يجب عليك أن تكمل قراءة هذا المقال .


هناك العديد من الطرق و الاساليب للتسويق على الإنترنت . و مهم لأي مدون أن يعرفها . سوف أريك بعض الطرق في هذا المقال لتسويق مدونتك و إشهارها لكسب زوار جدد :

تسويق موقعك , طرق تسويق, كيف أسوق لموقعي, كيفية التسويق, تسويق إحترافي, e-marketing , easy marketing

تقنياتى : هو موقع مختص فى تقديم شروحات بلوجر ووردبريس


  • التسويق الشخصي : هذا سهل و يكون عن طريق معارفك و أصدقائك و حتى أيضا موقعك الإلكتروني ( مدونة أخرى .. ) . فتقوم بإخبار معارفك عن موقعكك و تطلب منهم مشاركته مع معرافهم و كذا ..
  • التسويق ذو الانتشار الحاد (Viral Marketing )  :  هذه الطريقة قد أشرت إليها في موضوع سابق . و تكون عن طريق مشاركة شيء مضحك و قد يحدث ضجة و تضع فيه رابط موقعك . فتشركه مع من تعرفهم + زوار موقعك ، فيقومون بمشاركته لأنه أعجبهم .. و بهذا تضمن انتشار لمدونتك بشكل سريع و فعال . إنها أفضل الطرق لتسويق موقعك !
  • تبادل الروابط : وذلك عن طريق أن تقوم بوضع رابط موقع آخر . و يقوم صاحب الموقع الثاني بوضع رابطك هو أيضا و بذلك تساهم في زيادة زوار موقعك و الموقع الآخر أيضا . و هذه الطريقة قد أشرت لها أيضا في موضوع سابق . هذه من أسهل طرق تسويق موقعك .
  • التسويق على محركات البحث: و ذلك عن طريق تحسين سيو موقعك . و يمكنك معرفة كيفية تحسين سيو موقعك عن طريق هذا المقال . و أيضا موقعنا يوفر لك مقالا خاصا عن أساسيات السيو للمبتدئين .
  • التسويق باستخدام المنتديات : المنتديات بجميع أنواعها ؛ هي ملتقيات لأشخاص يشاركون نفس الإهتمامات و يناقشونها و يهتمون بمحتوى مواضيعها بشكل كبير !. وضع موضوع عن مدونتك في منتديات خاصة بمجالها هي طريقة جد فعالة لتسويق موقعك . فهي سوف تضمن لك زوار دائمين و أوفياء .


أخي الكريم ، لقد تعبنا في كتابة هذا الموضوع .
إذا أفادك هذا الموضوع و لو قليلا ، المرجو مشاركته على الشبكات الإجتماعية .
تقديرا لجهودنا ، و مساهمة في إفادة الآخرين .

هناك 5 تعليقات:

  1. شكـرا أخي العزيز عنـدي أستفـسار عن السلايد شو الخاص بمدونتك ... بروفايلي .. https://www.facebook.com/profile.php?id=100008252492473&fref=ts

    ردحذف
  2. http://www.wzarh.com تفضلوا هنا

    ردحذف
  3. شكـرا أخي
    www.moudareb.blogspot.com

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لموقع تقنياتي 2013-2014